النهضة

مدوّنة عربيّة

انشُر في النهضة...

Action adventure novels

نَكتُب... لكَي نَنَهض

لنشر مقالتك في المدوّنة، اتّبع الخطوات بتمعّن. املأ التفاصيل في المكان المناسب.

التفاصيل الشخصيّة: قم بكتابة اسمك الكامل وبريدك الإلكترونيّ. إن كان لديكَ حساباً في أيّ موقع للتواصل الإجتماعيّ، كفيسبوك أو تويتر أو إنستغرام، قُم بكتابة الرابط لصفحتك الشخصيّة. ليس هذا شرطاً للنشر، لكنّه يساعد القارئ على التعرّف عليك. يُمكنك تَرك البند فارغاً. في حال كانت لديك مدوّنة شخصيّة على الإنترنت، وموقع مسجّل باسمك، املأ البند الرابع برابطٍ ملائم، بهذه الطّريقة: www.example.com.

تفاصيل المقالة: قُم بكتابة عنوانٍ ملائم للمقالة يعكس محتواها؛ هو العنوان الذي سيظهر في الصّفحة الرئيسة، لذا اختره بحذر وحاول أن يكون أصليّ الفكرة وجاذباً للقارئ. إن أمكنك كتابة تلخيصٍ للمقالة، فافعل ذلك بثلاثة إلى أربعة سطور فقط. قُم برفعِ المقالة كاملةً بملفّ Word أو Text فقط، لا يُسمَح رفع ملفّات PDF أو أنواع ملفّات أخرى، ولَن يتمّ فحصها. في برنامج Word، قُم بفحص عدد الكلمات في المقالة أسفلَ الشّاشة، واملأ البند هُنا. على المقالة أّلا تتخطّى 5,500 كلمة، إلّا في حالاتٍ خاصّة. إذا أصررت على نشر أكثر من 5,500 كلمة، قُم بمراسلتنا عبر البريد الإلكترونيّ: contact@tarekgara.com

arrow&v
رفع ملفّ المقالة
حتّى 15 ميجابايت.doc/.docx : الملفات المسموحة

شروط النشر: بإرسالِك هذه الرسالة، تقرّ بأنّ للمدوّنة والمحرّرين حرية نشر وتعديل وتوزيع والتغيير على المقالة ومحتواها وعنوانها، مع حفظ حقوق الملكيّة الفكريّة لكَ. بإرسالِك هذه الرسالة، تقرّ بأنّ المقالة التي أرسلتها هي لك وحدك، ولك الحقّ في نشرها باسمك. في حال أن وُجِد نسخٌ أو سرقة لمحتوى فكريّ من موقعٍ آخر، سيتمّ حذف المقالة والتغاضي عن أيّة رسالة تُرسلها للموقع. قبل إرسالِك الرّسالة، راجِع "سياسة الخصوصيّة" للموقع.

التوقيع